الحمل

هذا التشوه النادر يؤثر فقط 1 في 197 مليون طفل. انظر كيف اصبح 'ايلي' الآن!


هذا ايلي و عمره 4 أسابيع

ولد 4 مارس في ولاية ألاباما. كما سلم له الأطباء لأمه، براندي ماكلاتر، وقالت انها سرعان ما أدركت ان ليس لديه أنف.


كان كل شيء طبيعي، ولكن ...

اخذ ايلي الى مستشفى النساء و الطفولة في موبايل بولاية الاباما بالولايات المتحدة . لرؤية الأطباء الذين كانت مجهزين أكثر للتعامل مع حالته.
 وكان قادرا على التنفس بشكل طبيعي بطريقة ما ، ولكن الأطباء رغم ذلك قاموا بإنجاز عملية القصبة الهوائية له عندما كان دو 5 أيام من العمر لجعل الامور أسهل بالنسبة له.


انها حالة نادرة للغاية.

 43  فقط عدد الحالات المسجلة مثل حالة إيلي - انعدام الأنف الخلقية - منذ اول ظهور له في عام 1931. في حين أنه من المحتمل أن تكون مهددة للحياة بسبب مشاكل في التنفس والتغذية، وهناك أيضا حالات كثيرة من الناس على قيد الحياة حتى سن البلوغ يعانون من هذه الحالة.



ما فعلوه حيال الامر ؟.

قامت الدته تعمل مع الأطباء وأخصائيو الرضاعة للتأكد من أنها وبقية أفراد الأسرة على دراية بكيفية التغذية السليمة والرعاية لإيلي .و ربطت براندي  الاتصال مع الأهالي الذين لديهم أطفال يولدون بدون أنف و المرضى الآخرين الذين نشأوا مع تشوه.



"انه مثالي كما هو عليه."

في حين أن هناك خيارات جراحة التجميل المتاحة لإعطاء ايلي مظهر الأنف، والدته إختارات الانتظار في الوقت الراهن. وقالت انها تريد منه أن يكون قادرا على أن يقرر من تلقاء نفسه كشخص بالغ. "حتى يأتي اليوم الذي يريد أن يكون له أنف،" .

التالي
رسالة أحدث
السابق
هذا هي آخر مشاركة.

0 commentaires Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
دايلي بالعربي © 2016.khalid foullan جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top